دلوعات بنات كوول وبس....

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دلوعات بنات كوول وبس....

x♥ (¯`v´¯) ♥.je t'aime.♥(¯`v´¯) ♥x

المواضيع الأخيرة

»  اكسسوارات شانيل
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:51 pm من طرف noooody

»  آسآور آخر شياكة
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:50 pm من طرف noooody

» رسم ع الجدران.
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:48 pm من طرف noooody

» صورمن مدن الصحراء المغربية
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:46 pm من طرف noooody

»  اكسسوارات قمة في الروعة والاناقة والجمال (
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:44 pm من طرف noooody

»  صور كولكشن تجيمعى
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:43 pm من طرف noooody

»  نزاريات تغنت بها اجمل الاصوووات ...................
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:40 pm من طرف noooody

» من جمل قصائد نزار....العمياااااااااء......
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:39 pm من طرف noooody

» احلى اشعار الحب....
 كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:38 pm من طرف noooody

*عفوا التسجيل قاصر على النساء فقط*

احداث منتدى مجاني

3 مشترك

كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"

noooody
    noooody

كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Empty كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"

مُساهمة من طرف noooody الإثنين أغسطس 30, 2010 10:58 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كريم عبد العزيز مع FilFan.com
    بعد أن تلقى العديد من المكالمات من أصدقائه المقربين، لمعرفة سبب ما قام به على الموقع الاجتماعي الشهير Facebook، أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه لا يدخل على الموقع، وليس له أي علاقة به.

جاءت تصريحات الفنان الشاب، التي نشرتها صحيفة "المصري اليوم"، بعد انتحال أحد الأشخاص شخصيته على الموقع الشهير، ووعد بمساعدة كل الراغبين في العمل في المجال الفني بالحصول على فرصة من خلال أفلامه، وهو ما نفاه عبد العزيز.

وأكد الفنان الشاب أنه انزعج بشدة من هذه الطريقة، خاصة بعد تلقيه العديد من التليفونات من أصدقائه، يسألونه فيها عما قام به على "الفيس بوك"، وهو لا يعرف عما يتحدثون.

وتابع قائلا: "أنا أساسا مش بتاع فيس بوك ولا عمري دخلته ولا أعرف الناس بيدخلوه إزاى".

كما ناشد الفنان الشاب كل من ينتحل شخصيته، أن يتقى الله فيما يفعل، لأنه بذلك يسبب له مشاكل كثيرة.

من ناحية أخرى بدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير أحدث بطولاته السينمائية، الذي يحمل اسم "فاصل ونواصل"، ويشاركه في بطولة الفيلم كل من الفنان محمد لطفي والفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد بدير، بالإضافة لمجموعة من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال إنتاج هشام عبد الخالق.
    يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان فيلم "ولاد العم"، وشاركه البطولة كل من شريف منير ومنى زكي، قصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفة وإنتاج شركة "الماسة" وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويتناول الصراع العربي الإسرائيلي، من خلال فتاة تتزوج من شاب وتنجب منه ثم يقوم باختطافها هي وطفليها ويذهب بهم لإسرائيل، لتكتشف أنه يعمل بجهاز الموساد ويحاول ضابط مصري إنقاذها.
    ريامي
    ريامي

كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Empty رد: كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"

مُساهمة من طرف ريامي السبت نوفمبر 13, 2010 7:38 pm

يسلمووو
    عمري بدونك سراب ريامي
    عمري بدونك سراب ريامي

كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"   Empty رد: كريم عبد العزيز: "أنا مش بتاع فيس بوك"

مُساهمة من طرف عمري بدونك سراب ريامي السبت نوفمبر 13, 2010 7:41 pm

تسلمين الغلا علئ المؤاضيع
    noooody
    noooody

مُساهمة من طرف noooody السبت أغسطس 13, 2011 1:17 pm

نورتوا ياقمرات البيدج كلها

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 1:42 am