دلوعات بنات كوول وبس....

x♥ (¯`v´¯) ♥.je t'aime.♥(¯`v´¯) ♥x

المواضيع الأخيرة

»  اكسسوارات شانيل
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:51 pm من طرف noooody

»  آسآور آخر شياكة
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:50 pm من طرف noooody

» رسم ع الجدران.
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:48 pm من طرف noooody

» صورمن مدن الصحراء المغربية
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:46 pm من طرف noooody

»  اكسسوارات قمة في الروعة والاناقة والجمال (
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:44 pm من طرف noooody

»  صور كولكشن تجيمعى
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:43 pm من طرف noooody

»  نزاريات تغنت بها اجمل الاصوووات ...................
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:40 pm من طرف noooody

» من جمل قصائد نزار....العمياااااااااء......
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:39 pm من طرف noooody

» احلى اشعار الحب....
شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 1:38 pm من طرف noooody

*عفوا التسجيل قاصر على النساء فقط*

احداث منتدى مجاني

    شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان

    noooody
    noooody

    عدد المساهمات : 177
    نقاط : 7073
    تاريخ التسجيل : 22/08/2010
    الموقع : دلع بنااااااااااااااااات كووووووووووول

    شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Empty شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان

    مُساهمة من طرف noooody في الإثنين أغسطس 30, 2010 11:23 am

    يعرض حاليا عدد كبير من المسلسلات العربية والمصرية سواء مسلسلات درامية أو كوميدية، إضافة إلى الست كوم، وعرض العديد من البرامج الحوارية أو برامج المنوعات والأكثر انتشارا هى برامج "المقالب"، ونظل نحن حائرين عما سوف نتابع منها، لكن المختلف اليوم هو أننا طرحنا سؤالا واحدا على النجوم وهو: فى ظل زحمة المسلسلات والبرامج التليفزيونية ماذا تتابع؟

    يقول المطرب الشاب محمد حماقى: لأن يومى فى رمضان أحاول أن أركز فيه على القيام بالصلاة بانتظام وصلاة التراويح وقراءة القرآن فلم يكن لدى وقت طويل لمتابعة العديد من المسلسلات، فأنا بحكم الوقت أتابع المسلسل الكوميدى "اللص والكتاب" الذى يقوم ببطولته سامح حسين فهو مسلسل جميل ودمه خفيف.

    تقول الفنانة نشوى مصطفى: أعتبر شهر رمضان فرصة جيدة لمتابعة عدد من المسلسلات؛ وأنا عن نفسى أتابع عددا ليس بقليل من مسلسلات رمضان منها "زهرة وأزواجها الخمسة" و"الجماعة؛ وعن مسلسل "أهل كايرو" فهو حقا عمل مهم جدا، فالحوار الداخلى للمسلسل طبيعى جدا وتلقائى فيجعل المشاهد مستمتع وهو يشاهده كما أعجبنى جدا دور وأداء خالد الصاوى فهو شىء مبهر فهو يجمع بين البساطة والعمق فى وقت واحد فهو دور مهم ومختلف؛ كما أن أداء رانيا يوسف فى نفس المسلسل "أهل كايرو" أكثر من رائع.

    أما عن البرامج التليفزيونية تقول نشوى: هناك عدد من البرامج ذات الأفكار الجديدة التى تجذب المشاهد، فأنا متابعة جيدة لبرنامج x2 2 فهو برنامج مهم ودسم ويقدمه إعلاميين مهمين جدا " وائل الإبراشى ومجدى الجلاد"؛ كما أننى أحب مشاهدة برنامج "مصرى أصلى" الذى يقدمه عمر طاهر فهو قدم السهل الممتنع برنامج خفيف الظل ومهم وعميق.

    وتستكمل نشوى: أما عن فوازير ميريام فارس كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك بمراحل فبها عشوائية كبيرة فكلما شاهدت هذه الفوازير ترحمت على فوازير نيلى وشيريهان.

    وعن النجم عزت العلايلى قال: نحن الآن نقوم بتصوير باقى مشاهد مسلسل موعد مع الوحوش فلذلك لم يكن لدى وقت كافى لمتابعة عدد من الأعمال، فاكتفيت بمتابعة مسلسل الجماعة فهو حقا مسلسل رائع، بالإضافة لمشاهدة بعض الحلقات من البرامج التليفزيونية.

    أما الفنانة الكبيرة كريمة مختار فأكدت أنها لا تحاول متابعة القنوات الفضائية، مشيرة إلى أن التليفزيون المصرى يعرض عددا كبيرا من الأعمال الهامة، ومن المسلسلات التى تتابعها بانتظام مسلسل مملكة الجبل حيث تشيد بأداء الفنان عمرو سعد بالمسلسل كما أن أحداث المسلسل تجذبها، كما تتابع مسلسلى (زهرة وأزواجها الخمسة) والحارة )، وعن البرامج قالت : أتابع برنامج الإعلامية لميس الحديدى (دوام الحال) و(سورة وصورة) الذى يقدمه محمود سعد كما أننى متابعة جيدة جدا للبرامج الدينية .

    الفنانة الشابة رانيا يوسف تقول: رغم انشغالى بتصوير آخر مشاهدى فى مسلسل الحارة إلا أننى أحاول مشاهدة بعض الحلقات من المسلسلات المختلفة؛ لكننى أتابع بشكل مستمر مسلسلى "الحارة وأهل كايرو"؛ وبصراحة ليس لدى وقت لمشاهدة البرامج التليفزيونية .

    يقول النجم يوسف شعبان: لا أتابع سوى الأعمال الدرامية التى قمت بالمشاركة فيها مثل "كليوباترا" و"الجماعة" لكى أعرف مدى جودة أدائى وأستطيع تقيمه و عرفة أخطائى لكى لا أعيدها مرة أخرى.

    قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد أنا متابعة جيدة لمسلسل "الجماعة" فهو ذو قصة رائعة وأحداثه مشوقه جدا بالإضافة إلى الأداء التمثيلى المميز فهو مسلسل حقا يستحق المشاهدة؛ وتستكمل كلامها قائلة: كما أننى بالتأكيد أتابع مسلسلى "ماما فى القسم"؛ وأقوم أحيانا بتغير القنوات وأشاهد بعض الحلقات من البرامج.

    وعن سامح حسين قال: بالتأكيد أتابع مسلسل "اللص والكتاب" الذى أقوم ببطولته وأيضا أشاهد " القبطان عزوز " لكننى للأسف لم أتابع سواهما وذلك يرجع إلى أننى منشغل جدا بمتابعة مونتاج باقى حلقات القبطان عزوز.

    تقول الفنانة ميس حمدان: لم أتابع أى مسلسل هذا العام؛ لكنى متابعة جيدة جدا للبرامج بالتأكيد أتابع برنامجى الذى أقدمه (100 مسا ) ؛ كما أتابع بلسان معارضيك لطونى خليفة و بدون رقابة لوفاء الكيلانى .

    أما البرنامج الذى أنتظره بفارغ الصبر هو "سيد أبو حفيظة" الذى يقدمه أكرم حسنى فهو برنامج يتميز بخفة الدم فى حين أنه يناقش موضوعات هامة جدا تحدث حولنا .

    الفنان الشاب عمرو رمزى أكد قائلا : أنا متابع جيد لعدد من الأعمال الدرامية وخاصة فى شهر رمضان مثل " برة الدنيا " للفنان شريف منير والمسلسل الكوميدى عايزه أتجوز للنجمة هند صبرى ومسلسل الجماعة فهو حقا مسلسل مميز من حيث القصة واختيار الممثلين .

    وعن البرامج التليفزيونية قال عمرو: أعجبتنى فكرة برنامج X2 2 للإعلاميين وائل الإبراشى ومجدى الجلاد؛ وبالتأكيد أشاهد (حيلهم بينهم من الآخر ) فبالرغم من أنه برنامج من "برامج المقالب" إلا أن فكرته جديدة ومميزة .

    وعن النجم طلعت زكريا يقول: أنا عاشق للضحك وللكوميديا فلذلك أركز على برامج المقالب ومن البرامج التى أتابعها " فبريكانو" فكلما أشاهد إحدى حلقاته "بموووت من الضحك".

    وتقول الفنانة الشابة رشا مهدى: إننى عاشقة لمسلسل أهل كايرو فهو مسلسل أكثر من رائع كما أشاهد مسلسل الجماعة وبالشمع الأحمر؛ وبالصدفة شاهدت بعض حلقات مسلسل الكبير أوى للكوميديان أحمد مكى فهو بذل مجهود واضح بالمسلسل؛ وتعترف رشا لم أشاهد أى برنامج هذا العام لأننى أفضل متابعة المسلسلات الدرامية بشكل كبير للتعرف على الأعمال الجديدة واكتساب بعض الخبرات من مشاهدتى لتلك الأعمال .

    وتقول الفنانة غادة إبراهيم : لأننى أسجل هذه الأيام باقى مسلسلى الإذاعى "أيام جميلة" الذى يذاع على إذاعة الشرق الوسط ؛ فليس لدى وقت كبير لأتابع العديد من المسلسلات فقد اكتفيت بمتابعة مسلسل الجماعة فقد أبدع فيه الكاتب الكبير وحيد حامد فهو فى الحقيقة مسلسل ممتع؛ والمسلسل الكوميدى "الكبير أوى" بطولة أحمد مكى وهو فى الحقيقة ممثل يتميز بخفة ظل لا ينافسه عليها أحد؛ وأيضا المسلسل الرائع "كليوباترا" أنا من عشاقه.

    وعن البرامج التليفزيونية تقول غادة: أتابع برنامج "دوام الحال" للإعلامية لميس الحديدى، وبرنامج بدون رقابة لوفاء الكيلانى فهى متألقة به؛ كما أن (100 مسا ) أجده برنامجا خفيف الظل و فكرته جديدة جدا.

    الفنان أحمد عيد: لم أشاهد سوى مسلسلى "أزمة سكر" لأننى مازلت أصور آخر مشاهد المسلسل فليس لدى أى وقت لمتابعة المسلسلات أو البرامج ؛ لكن إذا كنت أقوم بتغير القنوات ووجدت إحدى الحلقات بالصدفة أشاهدها لكن لا يوجد وقت للمتابعة .


    الفنان عمرو عبد العزيز يقول: أتابع مسلسل "اللص والكتاب" الذى أشارك فيه بدور بنبونى؛ كما أنتظر مسلسل "العار" كل يوم ففى الحقيقة كل فريق العمل رائع وخاصة مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة ؛ كما أتابع "أهل كايرو" فالفنان خالد النبوى أكثر من متألق به بالإضافة إلى أن الأحداث رائعة .

    وعن البرامج التليفزيونية قال عمرو أتابع البرنامج الذى يجمع الفنان أحمد رمزى بأحمد السقا god father فكل حلقة من هذا البرنامج تصلح لأن تكون فيلما.
    ريامي
    ريامي

    عدد المساهمات : 64
    نقاط : 6668
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : في ديرتــــي الإمارات

    شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Empty رد: شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان

    مُساهمة من طرف ريامي في السبت نوفمبر 13, 2010 6:52 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    تسلمين الغلا
    noooody
    noooody

    عدد المساهمات : 177
    نقاط : 7073
    تاريخ التسجيل : 22/08/2010
    الموقع : دلع بنااااااااااااااااات كووووووووووول

    شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان Empty رد: شوفو نجومنا بيتابعو ايه في رمضان

    مُساهمة من طرف noooody في السبت أغسطس 13, 2011 1:24 pm

    نووووورتى البيدج كلها ياقمر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2019 11:47 pm